30 مليون يورو تطير من الاتحاد بقرار سانتو.. لغز جوتا مستمر

تاريخ النشر: 02/11/2023
876
منذ 10 شهر
30 مليون يورو تطير من الاتحاد بقرار سانتو.. لغز جوتا مستمر

تستمر المتابعة لوضع المحترف البرتغالي جوتا، نجم نادي الاتحاد، خلال الفترة الحالية بعد أن بات اللاعب مستبعدًا من قائمة الفريق المحلية.

30 مليون يورو تطير من الاتحاد بقرار سانتو.. لغز جوتا مستمر

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن المدير الفني لنادي الاتحاد أبلغ اللاعب جوتا بالتواجد في مدينة الرياضة، من أجل الاستعداد للسفر لمواجهة القوة الجوية.

اللاعب الذي انضم إلى نادي الاتحاد مقابل 30 مليون يورو، بات خارج حيز الاستفادة منذ أسابيع طويلة، إلا أن المدير الفني يحاول الاعتماد عليه حاليًا في البطولة الآسيوية.

سانتو كان قد أشار إلى إصابة تعرض لها سانتو في مؤتمر صحفي سابق، كانت السبب في استعباده خلال الفترة الماضية، قبل أن يعود للمشاركة في ودية للفريق.

غياب التأكيد الرسمي من الاتحاد يمثل لغز كبير داخل قلعة النمور، حيث أن اللاعب عاد بشكل طبيعي قبل عدة أسابيع، لذلك كان من الممكن أن يفيد الفريق خلال الفترة المقبلة دون أن يتم إسقاطه من القائمة.

اللاعب البرتغالي من جانبه لم يتحدث عن وضعه في الفريق، أو لأي من وسائل الإعلام المحلية في بلاده، ما يضيف غموضًا إلى حالته مع الاتحاد.

والمدير الفني طلب من جوتا وفابينيو التواجد في الرياض من أجل اللحاق بالمواجهة في العراق.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويلعب الاتحاد أمام القوة الجوية في العراق يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويواجه الاتحاد خصمه الشباب غدًا في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في دوري روشن لكرة القدم.

 

اقرأ أيضا

سانتو ينتعش بعودة ثلاثي الاتحاد قبل ديربي الشباب

تطور مفاجئ بشأن موقف المالكي ونيفيز من مواجهة الهلال والفتح

حمل تطبيق سعودي الآن