أخبار الكرة العالمية|ريال مدريد يهدد برشلونة وصدمة كبرى لأنشيلوتي

تاريخ النشر: 05/11/2023
151
منذ 10 شهر
أخبار الكرة العالمية|ريال مدريد يهدد برشلونة وصدمة كبرى لأنشيلوتي

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم الأحد الموافق (5 نوفمبر لعام 2023)..

1-فلومينينسي "يداعب" الهلال بذكرى فريدة

ونشر حساب نادي فلومينينسي البرازيلي عبر موقع إكس ، تغريدة جمعت بعض اللاعبين القدامى الذين كانو في أكاديمية الفريق البرازيلي قديمًا، حيث ظهر في الصورة كل من "سلمان الفرج، نواف العابد"، في مفاجأة لم تكن متوقعة للكثيرين، أن كلا اللاعبين ذهبا للتدرب مع اكاديمية الفريق البرازيلي.

2- ريال مدريد يصدم أنشيلوتي

ووفقًا للصحفي الشهير خوسيه فيليكس دياز، فإن ريال مدريد لن يوقع مع أحد في الميركاتو الشتوي المقبل، وتم إبلاغ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني بهذا الأمر من قبل الإدارة.

3-نجم ريال مدريد "يهدد" تشافي

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن فريق ريال مدريد ينوى الدخول في صراع قوى مع غريمه التقليدي برشلونة، من أجل الظفر بصفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المتوقع أن يكون كيميتش محل صراع بين ريال مدريد وبرشلونة

4- جوارديولا يشيد بنجم مانشستر سيتي

 أشاد المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بلاعبه البلجيكي الشاب، جيريمي دوكو، بعد تألقه أمام بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي، والذي سجل هدفًا وصنع أربعة آخرين

حمل تطبيق سعودي الآن