الاتحاد يمهد الطريق لإقالة نونو سانتو.. "خطوة عاجلة"

تاريخ النشر: 06/11/2023
356
منذ 10 شهر
الاتحاد يمهد الطريق لإقالة نونو سانتو.. خطوة عاجلة

كشفت تقارير إعلامية عن بدء تحرك إدارة نادي الاتحاد، من أجل التعاقد مع جهاز فني بديل للبرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر لقناة الإخبارية، أن إدارة نادي الاتحاد بدأت اتصالاتها للتعاقد مع جهاز فني جديد للإشراف على الفريق، تمهيدًا لإقالة البرتغالي نونو سانتو، من منصبه.

وتلقى الاتحاد، خسارة أمام مضيفه القوة الجوية العراقي بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط من 4 مباريات، متزعمًا صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط، في وصافة الترتيب.

ويواجه الاتحاد، أزمة تذبذب النتائج في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات، والتي شهدت 3 تعادلات أمام الفيحاء والتعاون والحزم، وهزيمتين أمام الأهلي والشباب.

وتسبب النتائج المتذبذبة في احتلال الاتحاد، حامل اللقب، للمركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثانية في تاريخه، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بـعبارة لاذعة.. القوة الجوية يسخر من الاتحاد بعد السقوط الآسيوي

الاتحاد ضد القوة الجوية|هتافات مدوية من الجماهير تزعج نجوم العميد

حمل تطبيق سعودي الآن