أخبار الاتحاد| تطورات مستقبل سانتو وعقوبة نارية تنتظر كورنادو

تاريخ النشر: 07/11/2023
213
منذ 10 شهر
أخبار الاتحاد| تطورات مستقبل سانتو وعقوبة نارية تنتظر كورنادو

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وفشل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات ببطولة روشن السعودي "3 تعادلات وخسارتين"، ثم تلقى خسارة مفاجئة في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي "0-2"، أمس الإثنين.

أخبار نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أفادت صحيفة الرياضية بأن هناك عدم إجماع على إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، حيث يرى عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة بأن المدرب ليس السبب الرئيس في تراجع نتائج الفريق.

 أكد نايف هزازي، لاعب الاتحاد السابق بأن هناك أزمات بالجملة داخلة معسكر نادي الاتحاد، وهو ما يؤثر على مستوى الفريق بشكل عام، وأنه يشعر بالحزن، ويريد العودة من جديد للعب في صفوف الفريق.

يستعد البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد لتوقيع عقوبة قوية على لاعبه البرازيلي إيجور كورنادو، بعد غياب الأخير عن اللقاء الماضي ضد القوة الجوية العراقي دون معاناته من إصابة حقيقية.

واجه كريم بنزيما، أزمة أثناء مغادرة ملعب مباراة القوة الجوية، حيث لم يتمكن من التحدث لوسائل الإعلام، بسبب التدخل الجماهيري الكبير للملعب، من أجل التقاط صور تذكارية معه، لتتدخل الشرطة من أجل تأمين خروج اللاعب من ملعب المباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن