نور يتحدث عن تطورات مشاركة حجازي بالمونديال وبناء فريق الاتحاد

تاريخ النشر: 07/11/2023
277
منذ 10 شهر
نور يتحدث عن تطورات مشاركة حجازي بالمونديال وبناء فريق الاتحاد

تحدث نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد السابق محمد نور، عن موقف المدافع المصري أحمد حجازي، ونصيحته لإدارة الاتحاد والمدرب البرتغالي نونو سانتو حول بناء الفريق المقبل. 

الاتحاد تعثر خلال آخر مباراتين، في دوري روشن وبطولة دوري أبطال آسيا أمام الشباب  في الدوري، والقوة الجوية العراقي في آسيا على الترتيب، مما فتح الحديث عن المسكوت عنه داخل قلعة "العميد". 

وقال الكابتن محمد نور، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "الاتحاد يفتقد حجازي، ولكن إذا لم يستطع اللحاق بالفريق في المواجهة القادمة بالفريق في الآسيوية فأنا غير مؤيد أن يدافع عن قميص النادي بكأس العالم للأندية". 

وتابع نجم الاتحاد السابق: "حجازي يتمرن في النادي ولكن تظل التمارين غير المشاركة بالمباريات، لذلك لا تغركم الظهور بقوة في التدريبات لأنها لا تنم عن المستوى بالمواجهات المباشرة خاصة مع صعوبة لقاءات المونديال المرتقبة". 

وأضاف نور: "من يقول أن بنزيما غير قيادي داخل الملعب لذلك احتاج لعودة حجازي، الفريق كله حاليا مستواه منخفض ولا يوجد بين اللاعبين سوى نجولو كانتي الذي يقدم المستويات القوية، لذا يعد بنزيما وحده لن يسوي شيء، ولو كنت مدربا للاتحاد سأبني الفريق على اللاعب الواعد فيصل الغامدي".

اقرأ أيضا

نايف هزازي يفجرها.. أزمات بالجملة في معسكر الاتحاد وأشعر بالعجز

نادي أحد يفجر ثورة جماهير الاتحاد .. طلب عاجل لرحيل أنمار الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن