ميلان يعقد حسابات التأهل في "مجموعة الموت" بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 08/11/2023
162
منذ 10 شهر
ميلان يعقد حسابات التأهل  في مجموعة الموت بدوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في قمة المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بانتصار قوى للروسونيري بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز، عاد ميلان مرة أخرى لحسابات التأهل في تلك المجموعة المعقدة، بعد أن سجل الانتصار الأول اليوم على ملعبه سان سيرو، ليرتفع رصيده إلى خمس نقاط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتهت المباراة بين دورتموند ونظيره نيوكاسل بتفوق الفريق الألماني بهدفين مقابل لاشيء، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

حسابات معقدة للتأهل بدوري الأبطال 

فرضت انتصارات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حسابات معقدة في المجموعة السادسة "مجموعة الموت"، حيث جعلت الجميع لديه الأمل في التأهل عن هذه المجموعة

فرص تأهل ميلان

ويمتلك ميلان فرصة للتأهل عن هذه المجموعة، حال الفوز في المباراتين المقبلتين أمام كل من بوروسيا دورتموند على ملعبه سان سيرو، والتعادل أمام نيوكاسل.. حيث سيحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أو فرصة الصدارة عندما ينتصر في المباراتين المقبلتين.. شريطة تعثر باريس سان جيرمان في أحد المباريات.. ليصبح رصيده 11 نقاط وهو ما لن يصل إليه أي فريق.

فرص تأهل باريس سان جيرمان 

يحتاج باريس سان جيرمان إلى الفوز بالمباراتين المقبلتين أو الفوز بمباراة والتعادل في أخرى، من أجل حسم التأهل وصدارة هذه المجموعة على الرغم من الهزيمة اليوم امام ميلان الإيطالي، حيث سيصل رصيده إلى 12 نقطة، أو 10 نقاط على أقل تقدير، فيما ستمثل الهزيمة أمام دورتموند خطرًا حقيقيًا يواجه كتيبة لويس إنريكي، الذي سيفقد الصدارة والتأهل، حال تفوق ميلان على الجانب المقابل بالمباراتين المقبلتين.. حيث سيتوقف رصيد باريس حينها عند 9 نقاط، 

فرص تأهل بوروسيا دورتموند

يحتاج بوروسيا دورتموند إلى الفوز بالمباراتين المقبلتين، لضمان التأهل في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، أو الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.. ليصل رصيده إلى 11 نقطة، حيث سيضمن التأهل حينها في المركز الثاني على أقل تقدير.

وحال هزيمة دورتموند في أحد المباريات المقبلة.. قد يفقد فرصته في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فرص تأهل نيوكاسل

يتذيل نيوكاسل جدول الترتيب العام للمجموعة، حيث يتعين عليه الانتصار في المباراتين المقبلتين فقط لحجز مقعده في الدور القادم لبطولة دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا

استقبال ساخر لـالخائن بالنقود في مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا.التشكيل الرسمي لمباراة ميلان وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن