الهلال يفقد 5 عناصر أساسية أمام التعاون.. "صدمة لخيسوس"

تاريخ النشر: 08/11/2023
1032
منذ 10 شهر
الهلال يفقد 5 عناصر أساسية أمام التعاون.. صدمة لخيسوس

يستعد نادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، لخوض مواجهة صعبة للغاية ضد التعاون الذي يمتلك ثاني أفضل خط دفاع في دوري روشن السعودي خلال هذا الموسم.

ويستضيف الهلال نظيره التعاون، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة من 12 مباراة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي التعاون، في المركز الثالث، برصيد 25 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

غيابات مؤثرة في الهلال قبل مواجهة التعاون:

وتأكد غياب الثنائي علي البليهي والبرتغالي روبن نيفيز، للإيقاف بينما سيغيب الثلاثي، البرازيلي نيمار جونيور، سيرجيو سافيتش، سلمان الفرج، بسبب الإصابة.

ولم يتفوق أي فريق دفاعيًا في دوري روشن خلال موسم 2023-2024 على نادي التعاون سوى الهلال فقط، حيث استقبل الأول تسعة أهداف خلال 12 مباراة خاضها، وبالتالي سيواجه "الزعيم" صعوبات كبيرة في الوصول إلى مرمى الحارس البرازيلي مايلسون دي سانتوس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويتفوق نادي التعاون دفاعيًا على فرق مثل النصر الذي استقبل 14 هدفًا، والاتحاد "10"، والأهلي "17"، وأيضًا الشباب "19"، بالإضافة إلى أنه لم يتعرض إلا لخسارة واحدة هذا الموسم في دوري روشن.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يقترب من الدوري القطري.. خطوة على التوقيع الرسمي

الهلال يحرم سافيتش من منتخب صربيا.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن