الاتحاد ضد أبها.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع بعد رحيل سانتو

تاريخ النشر: 09/11/2023
371
منذ 10 شهر
الاتحاد ضد أبها.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع بعد رحيل سانتو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لملاقاة أبها، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساء الغد (الجمعة)، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد وأبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC 1 بتعليق فهد عريشي ومدحت شلبي.

ويحتل الاتحاد، المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي أبها، في المركز الثاني عشر، برصيد 13 نقطة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة أبها، في أولى مباراة بعد رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه لسوء النتائج، حيث يتولى المدرب الوطني حسن خليفة، قيادة العميد، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

تشكيل الاتحاد المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع حسن خليفة، المدير الفني للاتحاد، بقائمة أساسية أمام أبها، على النحو التالي..

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: حسن كادش، لويز فيليبي، مدالله العليان.

خط الوسط: إيجور كورنادو، فابينيو، فيصل الغامدي، نجولو كانتي، هارون كمارا.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت عودة المدافع المصري أحمد حجازي، كما تواجد الرباعي عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورنادو ولويز فيليبي وفابينيو في التدريبات، بالإضافة إلى عبد الرحمن العبود الذي شارك في المران الجماعي لأول مرة هذا الموسم.

في المقابل، لم يشارك زكريا هوساوي في تدريبات الاتحاد، لتعرضه لوعكة صحية، كما اكتفى أحمد بامسعود بالركض حول المضمار، فيم واصل الثلاثي عوض الناشري وصالح العمري وسلطان الفرحان، متابعة برامجهم العلاجية في العيادة الطبية، كما غاب الثنائي عمر هوساوي ورومارينيو عن الحصة التدريبية بسبب الإجهاد.

تاريخ مواجهات الاتحاد وأبها

والتقى الاتحاد وأبها، في 8 مواجهات بالدوري السعودي للمحترفين، شهدت 5 انتصارات لصالح الاتحاد، مقابل 3 لصالح أبها، كما سجل الاتحاد 20 هدفًا واستقبل 8 أهداف من (زعيم الجنوب).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| العبود يصدم سانتو ومفاجآت في قائمة المونديال

نشرة الاتحاد| إقالة سانتو.. وإدارة حل الأزمات

حمل تطبيق سعودي الآن