أخبار النصر| مفاجأة تسجيلات الاتفاق وصدمة غياب الثنائي العالمي

تاريخ النشر: 10/11/2023
789
منذ 10 شهر
أخبار النصر| مفاجأة تسجيلات الاتفاق وصدمة غياب الثنائي العالمي

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الوحدة، على  استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (مكة المكرمة)، في التاسعة مساء السبت 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

تعرض المدافع الإسباني إيميريك لابورت، للإصابة بجرح في القدم، أثناء تواجده في منزله، عقب المشاركة في مباراة النصر أمام الخليج، وتسلم المدرب البرتغالي لويس كاسترو، تقرير الجهاز الطبي، الذي أوصى براحة اللاعب والعلاج لمدة تتراوح بين 7 و10 أيام. 

اعترفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدم صحة قرار الحكم التشيلي بيرو مازا بطرد علي هزازي، لاعب فريق الاتفاق، أمام النصر، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقا لما ذكره الإعلامي علي الحربي، فإن نجم الوسط البرتغالي أوتافيو إدميلسون لم يدخل التمارين الجماعية لفريق النصر، نظير شعوره ببعض الآلام في كاحل القدم. 

الحكم الدولي المكسيكي فرناندو راميريز، يتولى قيادة مباراة النصر ضد الوحدة، مساء غد السبت، بدوري روشن.

حمل تطبيق سعودي الآن