موعد مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. "موقعة ليفربول"

تاريخ النشر: 12/11/2023
121
منذ 10 شهر
موعد مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. موقعة ليفربول

انتهت قمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهم.

وبهذه النتيجة، يستمر نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وكان تشيلسي قد اكتسح نظيره توتنهام برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، فيما حقق مانشستر سيتي الفوز بسداسية ضد بورنموث في الجولة الماضية.

مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي: 

سيلتقي مانشستر سيتي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب الاتحاد.

وستقام مباراة القمة بين مانشستر سيتي وليفربول، يوم السبت الموافق الـ25 من نوفمبر الجاري، على ملعب الاتحاد، في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم نقل المباراة بين مانشستر سيتي وليفربول عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الجدير بالذكر، أن ليفربول قد حقق الفوز مساء اليوم على برينتفورد بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود، قبل قمة مانشستر سيتي الجولة المقبلة.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من تشافي بعد فوز برشلونة بصعوبة ضد ألافيس

في مباراة ماراثونية.. التعادل يحسم قمة تشيلسي ومانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن