ضحايا دي بروين في النصر.. صدمة بسبب تاليسكا وصراع بين ثلاثي عالمي

تاريخ النشر: 13/11/2023
746
منذ 10 شهر
ضحايا دي بروين في النصر.. صدمة بسبب تاليسكا وصراع بين ثلاثي عالمي

تحلم جماهير النصر، بحسم صفقة التعاقد مع كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي، بعد التقارير التي كشفت عن المفاوضات الجادة من جانب إدارة النادي العاصمي.

وسائل إعلام أجنبية، كشفت عن استعداد النصر، لتقديم 60 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة النادي الإنجليزي، بالتخلي عن دي بروين في يناير.

وجود نجم بارز ولامع مثل دي بروين في النصر، يجعل إدارة النادي تقابل بكل قوة لحسم الصفقة،  بالرغم من اكتمال قائمة الأجانب.

نجاح النصر في التعاقد مع دي بروين، سيترتب عليه ضرورة الإطاحة بمحترف أجنبي في الشتوية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

قائمة أجانب نادي النصر

النصر يضم بين صفوفه " إيمرك لابورت، أليكس تيليس، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، أوتافيو، تاليسكا، وكريستيانو رونالدو".

البرتغالي كاسترو المدير الفني لنادي النصر، يضع أكثر من نجم أجنبي، خارج دائرة التفكير للرحيل، هم : "رونالدو، أوتافيو، ماني، بروزوفيتش".

ضحايا دي بروين في النصر

كاسترو لن يقف عائقا أمام رحيل "لابورت، تيليس، فوفانا، تاليسكا"، والتضحية بأي منهم، حال التعاقد مع دي بروين، رغم تألقهم في الفترة الأخيرة.

الثلاثي المنضم حديثا إلى النصر في الميركاتو الصيفي، قد يواجه أي منهم شبح الرحيل بعد 6 أشهر فقط، بينما الغموض بشان مستقبل تاليسكا مستمر، رغم تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

أبرز أرقام رباعي النصر في الدوري السعودي

لعب لابورت مع النصر 9 مباريات في الدوري السعودي، ساهم في هدفين، مسجلا هدف وصنع آخر، وهو نفس العدد في اللعب والمشاركة في الأهداف التي قدمها تيليس.

وشارك فوفانا مع النصر في 8 مباريات، فشل في المساهمة بأي هدف حتى الآن في الدوري السعودي.

وتاليسكا المتألق في الفترة الأخيرة مع النصر، لعب 8 مباريات، ساهم في 10 أهداف، مسجلا 8 وصنع هدفين.

وجود دي بروين في النصر، سيمثل قوة فنية طاغية للنادي العاصمي، تستحق من إدارة العالمي أن تضحي بأي محترف من الرباعي في الشتوية.

اقرأ أيضا

الوحدة يشعل أزمة تاليسكا .. النصر يؤمن موقفه ورعب برازيلي

أخبار النصر | رونالدو يحسم صفقة مدوية ورسالة هلالية تفاجئ العقيدي

حمل تطبيق سعودي الآن