"استبدال الاتحاد في كأس العالم للأندية".. تعليق ناري

تاريخ النشر: 13/11/2023
395
منذ 11 شهر
استبدال الاتحاد في كأس العالم للأندية.. تعليق ناري

وجه الإعلامي الرياضي محمد البكيري، ردًا ناريًا على المطالب المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستبدال فريق الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023.

وشهد الاتحاد حالة من تذبذب المستوى، التي دفعت إدارة شركة النادي، نحو إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، وتكليف المدرب الوطني حسن خليفة، بقيادة الفريق، والذي يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر بـ35 نقطة.

ونشر البكيري رسالة عبر حسابه على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"(شحاتين) المشاركة في كاس العالم للاندية 2023 الذين يروجون لفرقهم الكسيحة بطوليا.. انها البديل لافضل لعظيم اسيا وعميد البلد الاتحاد بطل الدوري السعودي 2023 الممثل الرسمي لوطنه موندياليا. عليهم التوقف عن دراما شحاتين المونديال في منصات التواصل. مظهركم يثير الشفقة".

ومن المقرر أن تقام منافسات النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية 2023، في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الاتحاد ممثلًا عن صاحب الأرض، باعتباره بطلًا لدوري روشن السعودي (موسم 2022-2023).

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية، برفقة أندية مانشستر سيتي الإنجليزي (بطل أوروبا)، الأهلي المصري (بطل إفريقيا)، أوراوا ريد دياموندز الياباني (بطل آسيا)، كلوب ليون المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، وينتظر تحديد بطل كوبا ليبرتادوريس في 4 نوفمبر المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

11 لاعبا!.. الإصابات تضرب الاتحاد وتتسبب في غياب فريق كامل

شجار عنيف ينذر بقمة مثيرة بين الهلال والاتحاد ..خيسوس vs لوبيتيجي

حمل تطبيق سعودي الآن