"هل تعرض لإصابة".. ما قصة المرهم الذي وضعه محرز في مباراة ضمك؟

تاريخ النشر: 13/11/2023
170
منذ 10 شهر
هل تعرض لإصابة.. ما قصة المرهم الذي وضعه محرز في مباراة ضمك؟

أثار الدولي الجزائري رياض محرز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الجدل، أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام ضمك في الدوري السعودي.

وتعادل الأهلي مع مضيفه ضمك بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وتداولت تقارير جزائرية لقطة لمحرز وهو يضع مرهمًا فوق أنفه بعد خروجه من غرفة خلع الملابس، لدخول ملعب مباراة ضمك، الأمر الذي أثار التساؤلات حول ما إذا كان نجم الأهلي يعاني من إصابة.

وذكر Fennec Football أن رياض محرز وضع مرهمًا يسمى في الطب الرياضي Vicks VapoRub، وهو مرهم يخفف من احتقان الأنف، ويحسن التنفس، كما يساعد على تقديم آداء أفضل على المستطيل الأخضر، كما تؤكد الشركات المصنعة لهذا الدواء، بأنه لا يحتوي على أي منشطات.

وسبق لبعض اللاعبين استخدام هذا المرهم، أبرزهم الفرنسي باتريك فييراو الإيفواري كولو توريه مع أرسنال، البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد، البرتغالي رافائيل لياو مع ميلانو.

وكان رياض محرز قد صنع تمريرة حاسمة أسفرت عن الهدف الأول في شباك ضمك، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل، ليحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر بـ35 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أيقونة الأهلي يحرج محرز أمام نجم النصر .. تصريح مثير

رياض محرز سلاح يايسله في كلاسيكو الهلال ضد الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن