إصابة نجم الأهلي تعيد ذكرياته المرعبة مع نيوكاسل..ورطة ماكسيمان

تاريخ النشر: 27/11/2023
81
منذ 7 شهور
إصابة نجم الأهلي تعيد ذكرياته المرعبة مع نيوكاسل..ورطة ماكسيمان

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من عدم الاتزان، خلال الفترة الحالية، من حيث الأداء والنتائج، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، إضافة إلى الانخفاض الملحوظ على مردود بعض المحترفين الأجانب.

إصابة ماكسيمان في الأهلي تعيد ذكريات مرعبة مع نيوكاسل 

وأحدثت صفقة تعاقد الأهلي مع ماكسيمان حالة من الجدل الواسع، نظرًا لسجل الجناح الفرنسي الحافل بالإصابات مع فريقه السابق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وتعد الإصابة في أوتار الركبة، هي الأكثر إلحاقًا للضرر بجناح الأهلي، على مدار مسيرته الاحترافية في الملاعب، وقد أنهت مسيرته العام الماضي مع "الماكابيس"، قبل إسدال الستار على الموسم بعدة جولات.

وغاب ماكسيمان خلال تواجده برفقة نيوكاسل لما يقرب من 220 يومًا، كانت بسبب الإصابات على مستوى الركبة بوجه خاص، وهو نفس الأمر الذي جعله يغيب عن العديد من التدريبات الجماعية للراقي.

أرقام ماكسيمان مع الأهلي

وكان ماكسيمان، قد انضم إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نيوكاسل يونايتد، وخاض صاحب الـ26 عامًا مع الراقي 13 مباراة، مسجلا 3 أهداف وصنع 3 أهداف آخرى.

ومع تكرار إصابات اللاعب وتراجع مستوياته، فقد تواجد ضمن قائمة اللاعبين المطلوب رحيلهم بصورة عاجلة عن صفوف الإمبراطور، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، تزامنًا مع ازدياد وزنه بصورة واضحة.

لمتابعة محتوى الفيديو من سعودي سبورت

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

انتفاضة جماهيرية تدفع ثلاثي الأهلي المتخاذل للرحيل

أخبار الأهلي| يايسلة يكشف سر هجوم الجماهير.. ورحيل ماكسيمان مطلب

حمل تطبيق سعودي الآن