ريال مدريد ضد نابولي.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 28/11/2023
129
منذ 9 شهور
ريال مدريد ضد نابولي.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد يوم غدا الأربعاء ريال مدريد الإسباني، لمواجهة ضيفه نابولي الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد بشكل فعلي لثمن نهائي دوري الأبطال، بعد أن حقق في الجولة الماضية الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي بثلاثية نظيفة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على نابولي، في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بينهما على ملعب دييجو مارادونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته الأوروبية بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية حققها في الجولات الأربعة الأولى.

واستعاد ريال مدريد يوم الأحد الماضي، صدارة الدوري الإسباني، بالفوز (3-0) على قادش، مستغلا تعادل جيرونا بهدف لمثله أمام أتلتيك بيلباو.

توقيت المباراة: 

ستقام المباراة بين ريال مدريد ونابولي يوم غدا الأربعاء الموافق الـ28 من نوفمبر، في تمام الساعة (11) مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لقمة ريال مدريد ونابولي: 

سيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمواجهات دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع ريال مدريد ضد نابولي:

شهدت قائمة ريال مدريد غياب كل من الحارس كيبا، بالإضافة للجناح التركي أردا جولر، بالإضافة لثنائي خط الوسط أوريلين تشواميني ولوكا مودريتش وأخيرا الجناح فينيسيوس جونيور.

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كروس، سيبايوس.

بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا: 

تواجه الفريقين من قبل في 5 مباريات، انتهت 4 منها بفوز ريال مدريد الذي سجل 12 هدفا، مع تعادل وحيد جمع الفريقين، بدون أي انتصار لنابولي الذي سجل 5 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن