تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة.. "ديربي الرياض أمام النصر"

تاريخ النشر: 28/11/2023
406
منذ 9 شهور
تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة.. ديربي الرياض أمام النصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه نافباخور الأوزبكي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نافباخور المركزي في كارشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة من 5 مباريات، ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ويتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتجمد رصيد نافباخور عند 10 نقاط، في وصافة المجموعة الرابعة، بينما جاء ناساجي في المركز الثالث بـ6 نقاط، فيم تذيل مومباي الترتيب بلا نقاط، قبل جولة على نهاية دور المجموعات.

تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة

ويستضيف الهلال نظيره النصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، الموافق 1 ديسمبر (كانون الأول)، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بـ38 نقطة، فيم حقق النصر 11 فوزًا وتعادلًا وحيدًا وهزيمتين في الدوري.

موعد المباراة الآسيوية المقبلة

ويحل الهلال نظيره نظيره نساجي، على ملعب فيصل بن فهد، في السابعة مساء الإثنين، الموافق 4 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يغادر مباراة نافباخور والهلال بالدموع

الهلال يطير لثمن نهائي آسيا.. مفاجأة مالكوم وهدف سالم الخرافي

حمل تطبيق سعودي الآن