الانضباط تفجر غضب جماهير الأهلي.. "علبة مياه بـ60 ألف ريال"

تاريخ النشر: 30/11/2023
228
منذ 9 شهور
الانضباط تفجر غضب جماهير الأهلي.. علبة مياه بـ60 ألف ريال

سادت حالة من الاستياء لدى عدد من جماهير النادي الأهلي، عقب قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإلزام النادي بدفع غرامة مالية قدرها 60 ألف ريال.

وقررت لجنة الانضباط، تغريم الأهلي بمبلغ 60 ألف ريال؛ على خلفية قيام جمهور النادي، برمي علبة مياه واحدة تجاه مضمار الملعب ولم تصب أحدًا، وفق ما ورد في تقرير مراقب مباراة الأهلي والشباب، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأثار قرار لجنة الانضباط، غضب العديد من جماهير الأهلي، بداعي الغرامة المالية الكبيرة على النادي، رغم إلقاء علبة مياه واحدة في لقاء الشباب، في حين تداول نشطاء قرارًا سابقًا من اللجنة، باحتساب نفس المخالفة على نادي الهلال، وفرض غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال.

وقارن عدد من النشطاء بين قرارات سابقة من لجنة الانضباط، بسبب إلقاء علب المياه على أرض الملعب، حيث تم تغريم الهلال بمبلغ 30 ألف ريال لإلقاء 7 علب مياه في مباراة الحزم، وتم تغريم النصر مسبقًا بمبلغ 42 ألف ريال لإلقاء 3 علب مياه في مواجهة الهلال.

عقوبة الأهلي

عقوبة النصر

عقوبة الهلال

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 27 نقطة من 14 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر بـ38 نقطة، بينما يأتي النصر في الوصافة بـ34 نقطة.

ويستعد الأهلي لملاقاة أبها، مساء اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الانضباط تنهي انتظار النصر.. مصير شكوى الوحدة ضد تاليسكا

الأهلي يحسم صفقة مدوية .. الأفضل في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن