وكالة "ناسا" تستعين بمدرب ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة

تاريخ النشر: 30/11/2023
136
منذ 9 شهور
وكالة ناسا تستعين بمدرب ريال مدريد.. مفاجأة غير متوقعة

إنه ليس الاسم الأكثر شيوعًا عندما يتعلق الأمر بتصنيف أهمية كل شخص في غرفة ملابس ريال مدريد، لكن العديد من اللاعبين والعاملين في النادي يصنفون أنطونيو بينتوس مدرب الأحمال كرجل عظيم.

وبسبب طريقة عمله الدقيقة، يعاني بعض لاعبي كرة القدم خلال التدريب تحت قيادته، حيث يطلقون عليه اسم "الرقيب الحديدي"، وهو لديه نظام منهجي ويعتمد على العلوم والرياضيات، حتى وكالة ناسا أرادت الاستعانة به.

وقالت صحيفة "ريليفو الإسبانية، إن المدرب البدني الإيطالي، أنطونيو بينتوس، قام مؤخرًا بزيارة المقر الرئيسي للإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء، المعروفة باسم ناسا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبالنسبة للقلة الذين لا يعرفون ناسا، فهي وكالة تعتمد على حكومة الولايات المتحدة الأمريكية وهي المسؤولة عن برنامج الفضاء للدولة.

وتقوم ناسا بإرسال الصواريخ وسلسلة أخرى من الطائرات إلى الفضاء، بالإضافة إلى كونها إحدى الوكالات التي أنشأت محطة الفضاء الدولية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكالة ناسا تستعين بمدرب ريال مدريد

وخلال جولة ريال مدريد الاستعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 4 أشهر، اتصل بـ"أنطونيو بينتوس" أعضاء وكالة ناسا، الذين انجذبوا إلى معرفته بالإعداد البدني.

وفي ذلك الاجتماع، دعوه لزيارة مقر وكالة ناسا في المستقبل، عندما يكون لديه الوقت.

وخلال زيارته لوكالة ناسا، تعرف بينتوس على الطريقة التي يعمل بها رواد الفضاء على المستوى الجسدي، والاستعدادات التي يقومون بها قبل الذهاب إلى الفضاء، والآلات التي يستخدمونها.

وأرادت الوكالة التعرف بالتفصيل على أساليب مدرب ريال مدريد مع نخبة الرياضيين طوال مسيرته في يوفنتوس، وليون، وريال مدريد، وإنتر ميلان.

اقرأ أيضا

صديق رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد.. قلق بالغ في النصر

نجم ريال مدريد يهين ميسي بعد رباعية نابولي في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن