بـ"مشروب غامض".. محرز يثير الجدل أثناء مباراة الأهلي وأبها

تاريخ النشر: 30/11/2023
309
منذ 9 شهور
بـمشروب غامض.. محرز يثير الجدل أثناء مباراة الأهلي وأبها

أشعل النجم ال الجزائري رياض محرز، نجم النادي الأهلي حالة من "الجدل" في بداية مباراة فريقه أمام أبها، مساء اليوم الخميس، والتي يتقدم خلالها الراقي بنتيجة 6-1.

وجاءت خماسية الفريق الأول بالنادي الأهلى جاءت بواسطة من جابرييل فيجا هدفين، فراس البريكان هدفين وفرانك كيسي، فى الدقائق 20، 22، 29، 38 و 45 من زمن الشوط الأول، وأضاف رياض محرز الهدف السادس بالدقيقة 64.

وظهر الجناح الجزائري الدولي، ذو الـ32 عاما في الممر المؤدي إلى أرضية الملعب، قبل بدء المباراة بين الأهلي وأبها؛ وهو يتناول أحد المشروبات.

وتحدث الدكتور ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب؛ عبر حساب على موقع "إكس" قائلا: "رياض محرز يتجهز للمباراة بالطاقة".

الشهراني كشف عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، عن أن المشروب الذي تناوله الساحر الجزائري، يحتوى على "الكافيين"؛ ويتم استخدامه قبل الأداء الرياضي.

وأشار أخصائي العلاج الطبيعي، إلى أن هذا المشروب، يُعزز زيادة الطاقة، ويُحسن الأداء وقت اللعب، مع تجهيز الجسم للمجهود.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 27 نقطة بينما يتواجد أبها في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

ويطمح الفريق الأهلاوي بقيادة الألماني ماتياس يايسله، إلى الفوز لمزاحمة الهلال والنصر على الصدارة بينما يتسلح أبها بالملعب والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والهروب من مراكز الهبوط بالترتيب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محرز يقود الأهلي لصفقة مدوية في يناير.. اسم عملاق

صافرة روسية لأبها والأهلي.. وآل شهدان يقود مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن