تطور مفاجئ بشأن مفاوضات الاتحاد ومالديني.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 03/12/2023
260
منذ 9 شهور
تطور مفاجئ بشأن مفاوضات الاتحاد ومالديني.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن آخر تطورات المفاوضات الجارية بين إدارة نادي الاتحاد وأسطورة إيطاليا باولو مالديني، لتولي منصب المدير الرياضي للفريق الغربي.

وكان باولو مالديني، أسطورة والمدير الرياضي السابق لنادي ميلان، قد رفض غلق الباب أمام مسألة تولي منصب المدير الرياضي في نادي الاتحاد، خلال الفترة القادمة.

وعلى مدار الفترة الماضية، ارتبط نادي الاتحاد بالتعاقد مع باولو مالديني، من أجل تولي منصب المدير الرياضي للنادي في الفترة المقبلة. 

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "أحمد عسيري" فإن الاجتماعات بين دومينجو سواريز المدير التنفيذي للعميد مع مالديني قد تواصلت في الأيام الماضية.

وأكد الإعلامي ذو الميول الاتحادية، على أنه حتى الآن لا يوجد اتفاق نهائي بين جميع الأطراف، لكن رغبة الاتحاد في التعاقد مع مالديني ليشغل منصب المدير الرياضي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد الفريق الإيراني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وفي سياق متصل، يحتضن ملعب الشرائع في مكة مواجهة الاتحاد أمام نظيره الإيراني، الاثنين المقبل، في ختام دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

جوهرة الاتحاد يتوج بجائزة نجم المستقبل في دوري أبطال آسيا

تأجيل مواجهة الاتحاد وضمك.. أزمة جديدة تلوح في الأفق

حمل تطبيق سعودي الآن