تصريحات قوية لمدرب سباهان: "الاتحاد كتاب مفتوح"

تاريخ النشر: 03/12/2023
206
منذ 9 شهور
تصريحات قوية لمدرب سباهان: الاتحاد كتاب مفتوح

أكد البرتغالي جوزيه مورايس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سباهان أصفهان الإيراني، على استعدادت فريقه لمواجهة الاتحاد، بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

فريق الاتحاد، يتواجد في المجموعة الثالثة، التي تضم أندية سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي، علما أن العميد نجح بالتأهل بشكل رسمي لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين بتوقيت السعودية، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وقال جوزيه مورايس، في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد: "كرة القدم هي شغف وحماس، سنقدم كل ما نملك غدا، من أجل الظهور بمظهر جيد".

وأضاف: "طبيعة كرة القدم متغيرة سواء مدربين أو لاعبين، مواجهة الغد قصة مختلفة، الاتحاد كان مع نونو سانتو مدرب أعرفه، والآن غاياردو أعرفه أيضا ويجب أن اتعامل مع المتغيرات والاتحاد نادي مهم وأعرف ما يمثله للدوري".

وتابع: "اللعب أمام الاتحاد مصدر سعادة بالنسبة لي، وسبق دربت عدد من اللاعبين مثل عبدالله المعيوف، وسبق أن عملت مع كريم بنزيما، وأيضا فابينهو وكانتي وجوتا، أعرفهم جميعا، وغدا نتمنى إسعاد الجماهير بكرة قدم رائعة".

يذكر أن، الاتحاد يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، خلال 5 مباريات، حيث حقق الفوز في أربع مواجهات بينما تلقى خسارة وحيدة أمام القوة الجوية العراقي، في حين يأتي فريق سباهان أصفهان بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

لماذا يتمنى الأهلي والاتحاد فوز الهلال على النصر؟.. الكل خائف

تأجيل مواجهة الاتحاد وضمك.. أزمة جديدة تلوح في الأفق

حمل تطبيق سعودي الآن