خيسوس يعلق على استبدال بونو.. ومشاركة ثنائي الهلال أمام ناساجي

تاريخ النشر: 04/12/2023
177
منذ 9 شهور
خيسوس يعلق على استبدال بونو.. ومشاركة ثنائي الهلال أمام ناساجي

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز على ناساجي الإيراني، وحجز بطاقة العبور إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، قائلًا إن الهلال حرص على الفوز رغم عدم تأثير نتيجة المباراة على صعود الفريق للمرحلة المقبلة.

وحجز الهلال مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على ناساجي مازندران الإيراني بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة السادسة، والأخيرة، من المجموعة الرابعة في البطولة.

وقال خيسوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه كان حريصًا على التدوير بين اللاعبين، في ظل التزام الهلال بخوض مباراة كل يومين أو ثلاثة، من أجل تفادي الإرهاق، مضيفًا أنه حرص على منح بعض اللاعبين دقائق لعب أكثر، مثل صالح الشهري وعبد الله الحمدان.

وتحدث خيسوس عن تبديل الحارس المغربي ياسين بونو، بين شوطي المباراة، قائلًا إن بونو شعر بآلام بسيطة في العضلة، ليفضل عدم المغامرة بمواصلة اللاعب للمباراة، معربًا عن ثقته الكاملة في كافة الحارس، بين بونو ومحمد العويس وحبيب الوطيان.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، متصدرًا عن المجموعة الرابعة، بلا هزيمة (5 انتصارات وتعادل)، كما تأهل نافباخور الأوزبكي إلى ثمن النهائي، ضمن (أفضل ثانٍ)، بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة.

وودع ناساجي منافسات دوري أبطال آسيا، بعد احتلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط، كما غادر مومباي سيتي الهندي باحتلال المركز الأخير بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ياسين بونو يعلق على إصابته أمام ناساجي.. رسالة لجماهير الهلال

مجموعة الهلال.. مومباي يسجل هدفه الأول في آخر مباراة آسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن