فيرمينو للشباب وباهبري إلى الأهلي .. صفقة تبادلية منتظرة

تاريخ النشر: 06/12/2023
792
منذ 9 شهور
فيرمينو للشباب وباهبري إلى الأهلي .. صفقة تبادلية منتظرة

في مفاجأة سارة، إلى جماهير الأهلي، أشار الإعلامي سالم آل كليب، إلى انتقال نجم دولي كبير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكد الإعلامي سالم آل كليب، أن ناديا غربيا في السعودية مهتم في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي هتان باهبري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير 2024.

ولم يكشف آل كليب، عن اسم النادي الغربي المهتم بضم باهبري، لكن تقارير إعلامية أكدت بأن الأهلي، هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب، وذلك بعد أن أبدى رغبته في ضمه في الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم بشكل رسمي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

من جهة أخرى، قال الإعلامي عبدالعزيز الجوهر، هناك احتمالية كبيرة بانتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو إلى الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي السياق ذاته، أشار بعض الإعلاميين إلى أن انتقال باهبري إلى الأهلي قد يفتح الباب أمام رحيل روبيرتو فيرمينو عن الفريق، وذلك في ظل حاجة الشباب لحلول هجومية، مما سيقدم للمهاجم البرازيلي فرصة أكبر في اللعب.

انتقال فيرمينو إلى الشباب، يعود بالفائدة على الأهلي، بحسب المقترح المقدم من الليوث بتدوير الأجانب مما قد يمنح  الراقي فرصة بضم نجم عالمي جديد دون هدر للأموال بإنهاء التعاقد مع البرازيلي. "طالع التفاصيل مقترح تدوير صفقات الصندوق"

اقرأ أيضا

مقترح يخدم النصر والأهلي والاتحاد دون الهلال يحظى بقبول 13 نادي

الأهلي يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الرائد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن