إشبيلية يتسبب في سقوط زعيم المافيا البلغارية بسبب مكالمة هاتفية

تاريخ النشر: 06/12/2023
294
منذ 9 شهور
إشبيلية يتسبب في سقوط زعيم المافيا البلغارية بسبب مكالمة هاتفية

تمكنت الشرطة الإسبانية من القبض على بيهان رافي الشهير بـ "إيفو البلغاري" أحد زعماء المافيا البلغارية في إسبانيا، بتهمة ابتزاز مسئولين في نادي إشبيلية للحصول على مبالغ مالية.

بداية الأزمة وقعت بهجوم بعض الجماهير على كارولينا أليس المستشار الرياضي لنادي إشبيلية، عقب مواجهة آيندهوفن الهولندي الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ويعيش إشبيلية حاليا على وقع الكثير من الأحداث الساخنة بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق الأندلسي في الفترة الأخيرة بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تهديدات المافيا لإدارة إشبيلية: 

كشف أحد البرامج الإذاعية في إسبانيا، أن أحد زعماء المافيا البلغارية تعمد ابتزاز أحد المسئولي في إدارة نادي إشبيلية خلال الفترة الأخيرة، للحصول على مبلغ قدره نصف مليون يورو.

وادعى زعيم المافيا قبل إلقاء القبض عليه بأنه يتحدث بالنيابة عن أشهر عصابات المخدرات في المكسيك، بكون إشبيلية كان من المقرر أن يقوم بجولة في الدولة القابعة في أمريكا الشمالية خلال الصيف الماضي.

وتواجد في العقد الذي تم توقيعه من قبل إدارة إشبيلية شرط جزائي بقيمة نصف مليون يورو، في حال عدم تنفيذ النادي الأندلسي لشروط التعاقد، بحسب الوثيقة التي استخدمها ممثل المافيا البلغارية.

ونجحت الشرطة الإسبانية في مدريد من القبض على إيفو بالإضافة لأربع أشخاص أخرين، بكونه المحتكم الأول في الحياة الليلية في العاصمة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد إشبيلية.. تغييرات من كارلو أنشيلوتي

ماذا فعل راموس بعد مواجهة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني؟

حمل تطبيق سعودي الآن