أخبار الأهلي| قرار صادم يهدد الميركاتو الشتوي وبشرى قبل الرائد

تاريخ النشر: 08/12/2023
297
منذ 9 شهور
أخبار الأهلي| قرار صادم يهدد الميركاتو الشتوي وبشرى قبل الرائد

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، مساء الغد (السبت)، في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الأهلي والرائد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC 1، بتعليق عائد العصيمي وفارس عوض.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الرائد في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 12 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

أجل مسؤولو النادي الأهلي، النظر في كافة الملفات المتعلقة بالميركاتو الشتوي، لحين وصول الرئيس التنفيذي الجديد.

نفت إدارة الأهلي، صحة دخولها في مفاوضات مع أي لاعب أجنبي أو محلي في الوقت الحالي أو تلقيهم لعروض رسمية أو شفهية للتعاقد مع أحد لاعبي. 

أكد الإعلامي عبدالله أحمد، أن المدافع التركي، ميريح ديميرال، اجتاز الاختبار الطبي للركبة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الأهلي أمام الرائد.

أصبح اللاعب عبد الباسط هندي، الوحيد المهدد بالغياب عن لقاء الفيحاء في الجولة الـ17 في حال تلقيه البطاقة الصفراء أمام الرائد. 

حمل تطبيق سعودي الآن