أخبار الاتحاد| غياب فليبي وآخر استعدادات الجماهير للمونديال

تاريخ النشر: 08/12/2023
180
منذ 9 شهور
أخبار الاتحاد| غياب فليبي وآخر استعدادات الجماهير للمونديال

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام ضمك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما رفع ضمك رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

أشارت الفحوصات المبدئية التي أجراها المدافع لويز فيليبي على موضع إصابة، لغيابه عن المشاركة مع الاتحاد لمدة 6 أسابيع، وبذلك يتأكد غيابه عن منافسات كأس العالم للأندية. 

خيارات الاتحاد الدفاعية حتى يناير المقبل: "حسن كادش، عمر هوساوي، أحمد حجازي (غير مسجل في الدوري)، سويلم المنهالي (لم يتم تسجيله في المونديال)". 

ترددت أنباء، عن إرسال نادي الاتحاد، جميع تجهيزاته لـ"فيفا" بما يتعلق بالمدرج، ولم يتم الرد، ما دفع النادي لطلب عقد اجتماع عاجل مع الفيفا وتم ذلك بالأمس حول تفاصيل أدق عن الأفكار في الافتتاح، وسيصد قرار خلال الساعات القادمة، بكل شيء عن آخر الاستعدادات الجماهيرية للمونديال.

أعرب جاياردو مدرب الاتحاد عقب الخسارة من ضمك، قائلا: "لعبنا 5 مباريات خلال 14 يوم، والأسوأ من الهزيمة هو خسارة اللاعبين قبل بطولة مهمة كأس العالم للأندية".

حمل تطبيق سعودي الآن