جيرونا يلقن برشلونة درس في كرة القدم بقمة الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 10/12/2023
137
منذ 9 شهور
جيرونا يلقن برشلونة درس في كرة القدم بقمة الدوري الإسباني

لقن فريق جيرونا مضيفه برشلونة درس قاسي في فنون كرة القدم، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما على ملعب المونتجويك، بقمة الجولة 16 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتقدم جيرونا بهدفين لواحد على برشلونة في الشوط الأول من المباراة، والذي يظهر فيه الفريق الضيف آداء أكثر من رائع وسط حالة من سوء الآداء لبرشلونة.

وظهر برشلونة بآداء سيء للغاية في الشوط الأول من المباراة، الذي سيطر فيه جيرونا على الملعب بآداء دفاعي قوي وسيطرة كاملة على الكرة التي تتناقل بين أقدام لاعبيه بسهولة.

وخاض برشلونة المباراة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ39 نقطة.

وكان برشلونة قد حقق في الجولة الماضية انتصار هام وصعب على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، لحساب مباريات الجولة 15 من الليجا.

تفاصيل الشوط الأول من قمة برشلونة ضد جيرونا..

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: " إيناكي بينا، كوندي، أراوخو، كريستنسين، كانسيلو، دي يونج، جوندوجان، بيدري، رافينيا، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس".

تقدم الأوكراني أرتيم دوفبيك في الدقيقة "12" من عمر الشوط الأول، لصالح جيرونا بالهدف الأول، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر، وسط حالة من سوء تمركز دفاع برشلونة.

ونجح في الدقيقة "19" من عمر الشوط الأول، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل التعادل لبرشلونة من ضربة رأسية، بعد عرضية من ركنية نفذها البرازيلي رافينيا.

وعاد جيرونا في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول لاعب الوسط ميجيل جوتيريز، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بسبب أخطاء فادحة من دفاع برشلونة السيء للغاية.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يصدم تشافي ويحدد موعد انضمامه إلى الدوري السعودي

توخيل يسخر من المفاوضات مع نجم برشلونة.. تحدثت إلى والدتي

حمل تطبيق سعودي الآن