مطالبات جماعية بـ"طرد" تشافي عقب كارثة برشلونة ضد جيرونا

تاريخ النشر: 11/12/2023
269
منذ 8 شهور
مطالبات جماعية بـطرد تشافي عقب كارثة برشلونة ضد جيرونا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة برشلونة أمام جيرونا، والتي انتهت بكارثة مدوية للنادي الكتالوني الذي خسر بالأمس برباعية مقابل هدفين، في قمة الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، تراجع برشلونة إلى المركز الرابع في جدول الترتيب العام برصيد 34 نقطة، عقب الهزيمة المدوية ضد جيرونا مساء أمس.

وسيلعب برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، أمام مضيفه فالنسيا، على ملعب الميستايا، يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

برشلونة ضد جيرونا.. مطالبات بطرد تشافي

وأجبرت مباراة برشلونة ضد جيرونا عديد الصحفيين الإسبانى إلى المطالبة بمحاسبة تشافي، بل طرده، حيث بدأ الصحفي الإسباني الشهير كارليس فيتي قائلًا: "القفزة التي قام بها تشافي من قطر إلى برشلونة كانت خطأ، كان يحتاج أن يتعلم أكثر وأيضاً أن يجلب مساعدين أكثر خبرة".

وتابع: "اليوم أنا قلق لأن تصريحاته لا تتناسب مع أداء الفريق، هو يفتقر للنقد الذاتي واليوم أضاف عذر جديد وهو "مرحلة البناء"..هذا يقلقني لأن الإدارة قدمت له فريق من الأفضل في العالم. تشافي يواصل إظهار أنه لا يرقى لمستوى النادي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعلى جانب آخر، هاجم الصحفي إيدو أجيري، مدرب برشلونة قائلًا: "تشافي ليس الرجل المناسب لتدريب برشلونة".

ومن جهة آخرى، هاجم الصحفي الشهير داني سنابري بقوله: "أرى انتقادات الصحافة هادئة جدا، خسرت 4 في ملعبك وأعطوك حمام وأنت متخلف بـ7 نقاط، مباراة مثل هذه في فترات سابقة كان يتم فيها محاسبة المسؤولين".

اقرأ أيضا

مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني بعد خسارة جيرونا

لقد ضربونا بقوة.. تشافي يعتذر عقب كارثة برشلونة ضد جيرونا

حمل تطبيق سعودي الآن