هالاند ينقذ مانشستر سيتي من كارثة في كأس العالم للأندية.. مفاجأة

تاريخ النشر: 12/12/2023
432
منذ 9 شهور
هالاند ينقذ مانشستر سيتي من كارثة في كأس العالم للأندية.. مفاجأة

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقف مهاجم فريقه النرويجي إيرلينج هالاند من الإصابة التي تعرض لها في لقاء أستون فيلا الماضي.

ويستعد مانشستر سيتي يوم غدا الأربعاء لمواجهة النجم الأحمر الصربي، في الجولة السادسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستعاد مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالفوز الصعب (2-1) على مضيفه لوتون تاون، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة 16 من البريميرليج.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وغاب هالاند عن لقاء لوتون تاون، حيث تحدث جوارديولا قبل اللقاء مؤكدا أن الفريق الطبي يتابع الحالية يوميا، خاصة أن هالاند لم يتمكن من التدريب مع زملائه منذ لقاء أستون فيلا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر مركز مباريات "سعودي سبورت"

وسيخوض مانشستر سيتي يوم السبت المقبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، قبل السفر للسعودية من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في شهر ديسمبر الجاري.

متى سيعود هالاند لمباريات مانشسر سيتي؟: 

أكد جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا غدا، أن هالاند حالته تتحسن بشدة، وسيكون متاحا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح المدير الفني لمانشستر سيتي، أن هالاند سيتم تقييم موقفه من المشاركة في لقاء كريستال بالاس المقبل في الدوري الإنجليزي، خلال تدريبات الفريق الجماعية يوم الخميس.

وسيشارك هالاند بحسب تصريحات جوارديولا بشكل طبيعي في تدريبات مانشستر سيتي بشكل طبيعي يوم الخميس المقبل، استعدادا للقاء كريستال بالاس.

اقرأ أيضا

أنقذهم يا هالاند.. مانشستر سيتي ضائع بدون المفترس النرويجي 

مانشستر سيتي يهزم لوتون تاون بصعوبة ويستعيد توازنه في البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن