بطل انتقال كريستيانو رونالدو للنصر يسخر من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/12/2023
451
منذ 9 شهور
بطل انتقال كريستيانو رونالدو للنصر يسخر من مانشستر يونايتد

انتصر فريق بايرن ميونخ الألماني، أمام نظيره مانشستر يونايتد بهدف نظيف، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى فقدان فرصة التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

واحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد الهزيمة القاسية ضد بايرن ميونخ، بينما استمر بايرن ميونخ في الصدارة برصيد 16 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كوبنهاجن يتأهل رفقة بايرن ميونخ

وعلى صعيد أخر.. نجح فريق كوبنهاجن الدنماركي في التأهل رفقة بايرن ميونخ الألماني، بعد أن فاز أمام جلطة سراي بهدف نظيف، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مورجان يسخر من مانشستر يونايتد

وسخر الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان من الشياطين الحمر، بعد خروج الفريق من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكتب مورجان عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إكس": "تهانينا لإريك تين هاج على تحطيم الرقم القياسي لأسرع مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد يخرج من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو، الرجل الذي اعتبره إريك تين هاج فائضًا عن متطلبات مانشستر يونايتد قبل عام، سجل 50 هدفًا للنادي والمنتخب في عام 2023".

وجاءت هذه السخرية من مورجان، الذي يعتبر صديقًا مقربًا لكريستيانو رونالدو، الذي رحل عن مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، بعد مقابلة نارية معه، حيث هاجم اللاعب خلالها المدرب الهولندي وإدارة النادي الإنجليزي والعديد من رموز النادي، مما أدى إلى إنهاء عقده.

اقرأ أيضا

الفيحاء ضد الأهلي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

الأهلي يتلقى نبأ سار قبل مواجهة الاتحاد.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن