نجم الهلال السابق في رثاء الأمير بندر.. "ذكرياتي معه لا تنسى"

تاريخ النشر: 14/12/2023
290
منذ 8 شهور
نجم الهلال السابق في رثاء الأمير بندر.. ذكرياتي معه لا تنسى

أعرب البرازيلي سيرجيو ريكاردو، نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، عن حزنه لوفاة الأمير بندر بن محمد بن سعود، رئيس الهلال الأسبق، والذي رحل عن عالمنا (الأربعاء).

وتوفي الأمير بندر بن محمد، إلى رحمة الله، بعد مسيرة تاريخية استمرت لأربعة عقود، مع نادي الهلال، حيث تولى رئاسة النادي خلال الفترة بين 1996 و2000، كما تولى رئيس هيئة أعضاء الشرف، ومؤسس مدرسة الهلال، والمشرف على الفئات السنية.

وفي حوار مع "الميدان الرياضي"، وجه ريكاردو تعزية إلى الأمير بندر بن محمد، قائلًا "أنا حزين لسماع خبر وفاة الأمير، وأعزي أسرته وجماهير الهلال".

وأضاف "لدي ذكريات جميلة مع الهلال برئاسة الأمير بندر بن محمد، وأتذكر عندما تلقيت اتصالًا منه وأنا في دبي، وقال لي (نرغب في تحقيق دوري أبطال آسيا)، وتمكنا من ذلك".

وتابع ريكاردو "لعبت مع الهلال أثناء رئاسة الأمير بندر بن محمد، ولدي قصص كثيرة لا تنسى مع الراحل".

ولعب سيرجيو ريكاردو في صفوف الهلال، خلال موسم 2000، وقاد الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعدما سجل ثلاثة أهداف في المباراة النهائية، ليقود الهلال للفوز على جوبيلو إيواتا الياباني بنتيجة (3-2).

وخلال فترة رئاسته للهلال، حقق الفريق العديد من الألقاب، مثل كأس الأندية الآسيوية أبطال الكئوس، كأس السوبر الآسيوي، كأس الأندية الخليجية الأبطال، كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، كأس الصداقة الدولية، كأس الأمير فيصل بن فهد، كأس المؤسس، دوري أبطال آسيا، كأس ولي العهد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مجاملة الهلال وصدمة انتقال نور للنصر .. البلوي يفجر المفاجآت

أخبار الهلال|بديل نيمار آسيوي.. و12 مليون يورو تحسم أمر البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن