رونالدو في خطر.. بنزيما يهدد نجم النصر قبل لقاء الاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 15/12/2023
280
منذ 9 شهور
رونالدو في خطر.. بنزيما يهدد نجم النصر قبل لقاء الاتحاد والأهلي

يسير الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، بخطى ثابتة نحو كسر رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، في بطولة كأس العالم للأندية.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو هداف كأس العالم للأندية، حيث أحرز 7 أهداف في 3 مشاركات مع مانشستر يونايتد وريال مدريد.

في المركز الثاني يتواجد جاريث بيل بـ6 أهداف، فيما يقع ليونيل ميسي في المركز الثالث مناصفةً مع لويس سواريز وسيزار ديلجاد وكريم بنزيما و بـ5 أهدافٍ لكلٍ منهم.

ويواصل بنزيما، أرقامه القياسية في كأس العالم للأندية، بعدما نجح في التسجيل في المباراة الافتتاحية للبطولة في نسختها الحالية بجدة أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، والتي انتهت بفوز العميد بنتيجة (3-0).

وسجل بنزيما الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 40، ليواصل تألقه في البطولة، ويسجل في نسختها الرابعة على التوالي.

وأصبح بنزيما بذلك أول لاعب يسجل في 4 نسخ مختلفة من كأس العالم للأندية، متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وإذا استمر بنزيما في تسجيل الأهداف في باقي مباريات الاتحاد في البطولة، فمن المؤكد أنه سيعادل رقم رونالدو، ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في البطولة.

ويحتاج كريم بنزيما، إلى تسجيل هدفين فقط في شباك الأهلي المصري، ليكون على موعد الليلة من معادلة رقم أيقونة النصر كريستيانو رونالدو.

ويلعب الاتحاد أمام الأهلي المصر، في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة، بالمباراة الثانية بكأس العالم للأندية. 

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الأهلي .. صراع جروهي – الشناوي بالأرقام

الاتحاد ضد الأهلي .. هل يحسم نجم الهجوم العائد كلاسيكو العرب؟

حمل تطبيق سعودي الآن