أخبار الأهلي| علاج أزمة الإصابات وإيبانيز يعلق على فلومينينسي

تاريخ النشر: 18/12/2023
191
منذ 9 شهور
أخبار الأهلي| علاج أزمة الإصابات وإيبانيز يعلق على فلومينينسي

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز العاشر بـ 19 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

يسعى مجلس إدارة الأهلي، إلى وضع علاج جذري لمشكلة الإصابات، حيث ينوي مسؤولو النادي تطوير المنظومة الطبية للفريق، باستقطاب طبيب أجنبي يقود الجهاز الطبي، على غرار ما يحدث في الهلال. 

أكد السنغالي إدواردو ميندي، حارس مرمى الأهلي، أن أرقام الفريق تحسنت كثيراً على الصعيد الدفاعي، بسبب زيادة التجانس والتناغم بين اللاعبين، مما ساهم في حفاظه على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات، وهذا يدل على التحسن والتطور. 

أشارت تقارير إعلامية، إلى رغبة الأهلي، ضم لاعب وسط الهلال عبد الإله المالكي، لتدعيم صفوف الفريق في الشتوية. 

قال المدافع البرازيلي روجر إيبانيز عن مباراة فلومينينسي أمام الأهلي المصري: "التوقعات عالية حقًا ولديّ عاطفة تجاه فلومينينسي، لوجود مجموعة من اللاعبين سبق ولعبت معهم في فئة الشباب، وسأدعم الفريق وأنا مُتأكد من وصولهم إلى الهدف الأكبر،  والكرة السعودية جيدة للعب وهي تنمو كثيرًا وستكون أفضل مع مرور الوقت ومن المهم البقاء هنا و التأقلم."

حمل تطبيق سعودي الآن