دوري المحترفين| ماذا قدم بابلو جويدي مع الأهلي على مدار 170 يوما؟

تاريخ النشر: 18/12/2018
551
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| ماذا قدم بابلو جويدي مع الأهلي على مدار 170 يوما؟

تعالت الأصوات بين جماهير الأهلي، مطالبين الإدارة بضرورة إقالة المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، من على رأس الجهاز الفني بعد سقوط الفريق المدوي أمام الشباب.

وحقق الشباب، فوزاً مثيراً أمام الأهلي بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب أرثر كروز في الدقيقة 96.

وترأس بابلو جويدي الجهاز الفني للأهلي منذ 170 يومًا، بعد دراسة الإدارة عديد من الملفات فور إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وبالتحديد في الأول من يوليو الماضي.

وترك جويدي، مهمة تدريب كولو كولو التشيلي، ليخوض تحد تدريبي جديد في المملكة العربية السعودية، خلال توليه مهمة تدريب الأهلي بموجب عقد ينتهي موسم 2020.

ولعب المدرب الأرجنتيني مع الأهلي 13 مباراة، جميعهم في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكانت بدايته مع الفريق مُخيبة بعد السقوط في فخ التعادل أمام التعاون قبل أن يستعيد نغمة الانتصارات على حساب أحد بهدفين دون رد.

ومن خلال 13 مباراة لعبهم جويدي مع الأهلي، حقق 3 انتصارات وخسر في 3 وفاز في 7 لقاءات. 

وحقق الأهلي، تحت قيادة بابلو جويدي سلسلة انتصارات بعد ذلك بعد فوزه أمام الحزم والبطان والفيصلي قبل ان يتلقى هزيمة ثقيلة أمام الاتفاق بنتيجة 6/2.

واستعاد "الراقي"، توازنه بعد ذلك في مسابقة الدوري، بعد فوزه على الفتح بخماسية مقابل هدف قبل ان يكرر فوزه أمام النصر بهدفين دون رد، كما فاز بعد ذلك أمام القادسية والاتحاد قبل خسارة الشباب.

اقرأ أيضا

فيديو| رئيس الأهلي يحرج البلطان: الشباب صغير أمام قلعة الكؤوس

دوري المحترفين| أرقام مرعبة تنذر بـ"كلاسيكو ناري" بين الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن