إعلامي ينتقد اتحاد الكرة بسبب "الكلاسيكو" ويطرح سؤالا حول موقعة الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 18/12/2018
532
منذ 5 سنوات
إعلامي ينتقد اتحاد الكرة بسبب "الكلاسيكو" ويطرح سؤالا حول موقعة الهلال والأهلي

انتقد الإعلامي بتال القوس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تضارب مواعيد المباريات، مؤكدًا أن جدولة دوري المحترفين لم تكن بأحسن حال.

وكتب بتال القوس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الجمعة يوم مختلف في الدوري السعودي، كلاسيكو العصر وكلاسيكو المساء، يوم مختلف يثبت أن الجدولة في دورينا هذا العام لم تكن بأحسن حال".

وطرح الإعلامي، سؤالا هامًا على اللجنة المنظمة، حول مواعيد المباريات، مغردًا: "إذا سلمنا بأهمية تأجيل كلاسيكو الهلال والأهلي بسبب تزامنها مع مهرجان الجنادرية، فلماذا لم تؤجل للسبت؟ لماذا جُدولت في وقت كلاسيكو الاتحاد والنصر؟".

ويقام يوم الجمعة المقبل مبارتين من العيار الثقيل، حيث يستضيف الهلال نظيره الأهلي على ستاد جامعة الملك سعود في الثانية عصرًا، بينما يحل النصر ضيفًا على الاتحاد في الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة دوري كأس الأكير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري برصيد 32 نقطة، ويأتي النصر وصيفًا بـ 29 نقطة، بينما يحتل الأهلي المرتبة الرابعة بـ 24 نقطة، ويأتي الاتحاد في المركز الخامس عشر بـ 6 نقاط.


اقرأ أيضا

جماهير الأهلي تتصدر في الجولة الـ 13 والهلال وصيفا

دوري المحترفين| أرقام مرعبة تنذر بـ"كلاسيكو ناري" بين الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن