الاتحاد ضد النصر .. أزمة مخيفة تضرب الفريقين ورقم مفاجئ للحراس

تاريخ النشر: 25/12/2023
866
منذ 8 شهور
الاتحاد ضد النصر .. أزمة مخيفة تضرب الفريقين ورقم مفاجئ للحراس

ساعات قليلة تفصلنا عن كلاسيكو الكرة السعودية، الذي سوف يجمع بين الاتحاد والنصر، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت   

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين. 

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السعودي في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

- أزمة الحراس تؤرق الاتحاد والنصر قبل الكلاسيكو

- أزمة حراسة النصر

يعد مركز حراسة المرمى أحد المراكز التي يعاني منها النصر منذ نهاية الموسم الماضي، وبعد إصابة الحارس المخضرم، دافيد أوسبينا، الذي غاب عن نهاية الموسم الماضي، واستمر غيابه حتى الآن، الأمر الذي دفع إدارة النادي إلى رفع اسمه من قائمة الفريق المحلية.

ويعتمد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على الحارس الشاب، نواف العقيدي، منذ بداية الموسم، حيث يقدم أداءً جيدًا، لكنه يتعرض في بعض المباريات لحالة من عدم التوازن الأمر الذي يؤثر على الفريق.

ويملك النصر في قائمته هذا الموسم، حارس شاب أيضًا وهو راغد النجار، والذي شارك هذا الموسم في لقائين بدوري روشن، عندما كان العقيدي مصابًا.

وخاض النصر 17 مباراة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، حيث لم ينجح الفريق سوى في الخروج بشباك نظيفة في 4 مباريات فقط، كما استقبلت شباكه 20 هدف.

- أزمة حراسة الاتحاد

يضم نادي الاتحاد بين صفوفه الحارس البرازيلي المخضرم، مارسيلو جروهي، والحارس المحلي الكبير، عبد الله المعيوف، الذي انتقل الصيف الماضي قادمًا من نادي الهلال.

وتعاني حراسة المرمى في نادي الاتحاد بشكل كبير هذا الموسم، الأمر الذي تسبب في تراجع نتائج الفريق محليًا وقاريًا، بالإضافة إلى الخسارة أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، حيث استقبلت شباك الفريق 21 هدف.

ونجح الاتحاد السعودي في الخروج بشباك نظيفة خلال 6 مباريات هذا الموسم بدوري روشن السعودي، من أصل 17 مباراة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد النصر.. عقدة مستمرة في وجه العالمي منذ 1831 يوم

أسطورة النصر يوجه نصيحة ذهبية إلى تاليسكا.. ويهاجم قائد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن