التعاون يتعاقد مع نجم الهلال قبل قمة النصر المرتقبة

تاريخ النشر: 30/12/2023
10634
منذ 8 شهور
التعاون يتعاقد مع نجم الهلال قبل قمة النصر المرتقبة

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفا ثقيلا على نظيره التعاون، في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري السعودي 2023/2024، اليوم السبت، على ملعب "الملك عبدالله" في بريدة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد التعاون في المرتبة الرابعة برصيد 34، وقد لعب كليهما 18 جولة.

التعاون يضم نواف العابد:

أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أنيرغب نادي التعاون في ضم اللاعب نواف العابد في يناير، ومن المنتظر أن يتم تقديم عرض رسمي في حال موافقة الجهاز على التعاقد مع اللاعب. 

العابد البالغ من العمر 33 سنة، بدأ مسيرته الكروية في صفوف الفئات السنية لنادي الهلال، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2008.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تيليجرام"

وانتقل العابد في عام 2020 إلى الشباب، حيث لعب 51 مباراة رسمية مع الليث الشبابي، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، مسجلًا 4 أهداف وصانعًا 9 آخرين.

وبشكل مفاجئ تم فسخ عقد اللاعب مع الفريق الشبابي في أبريل الماضي، دون توضيح الأسباب، ليعد اللاعب حرا ويحق له التوقيع مع أي فريق الآن.

اقرأ أيضا

الهلال ضد الفيحاء.. البليهي يوضح سر احتفاله الغريب بالفيديو

نجم الاتحاد عن انحياز الحكام الهلال.. اللاعب رجله ما انقطعت!

حمل تطبيق سعودي الآن