"السكوت علامة الرضا"..جستنيه يهاجم سعد اللذيذ ورئيس رابطة الأندية

تاريخ النشر: 01/01/2024
338
منذ 8 شهور
السكوت علامة الرضا..جستنيه يهاجم سعد اللذيذ ورئيس رابطة الأندية

وجه الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، اللوم على رئيس رابطة الأندية المحترفة، ومسؤول لجنة الاستقطابات سعد اللذيذ، وذلك بعد مرور أكثر من شهرين على تصريحات رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي.

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت    

وكان سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، قد أثار الجدل بشأن صفقة رونالدو وانضمامه للنصر، بالإضافة لحديثه عن باقي صفقات الأندية الأخرى مثل الاتحاد والأهلي والهلال.

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"مع التحية للرئيس التنفيذي لرابطة المحترفين والمسؤول الاقوى في لجنة الاستقطابات سعد لذيذ مضى شهرين على تصريح رئيس نادي الاتحاد انمار حايلي ولم ترد عليه وتوضح مدى صحة المعلومات التي ذكرها والتي فيها ادانة واضحة للجنة الاستقطابات وعملكم بمافيها من فروقات في الدعم".

وأضاف:"مادام انك لم ترد فالسكوت علامة الرضا بما يعني ان رئيس الاتحاد كان صادقًا وعلى حق مع التحية، لرئيس نادي الاتحاد مادام ان سعد لذيذ لم يرد فمن واجبك اظهار كافة الحقائق لكي لا يتكرر نفس الموقف وقلة الدعم من اللجنة في الفترة الشتوية ثم تأتي بعدما تطير الطيور بأرزاقها وتقول ليس كل ما يعلم يقال كفاية لا يلدغ المؤمن من حجر مرتين".

وأكمل جستنيه:"كفاية انك هيجت الجماهير الإتحادية على لجنة الاستقطابات وعلى سعد لذيذ بعد فوات الاوان وانت من تتحمل المسؤولية الاولى لعدم حصول الاتحاد حقه من الدعم ومن التعاقدات المتميزة التي حصلت عليها بقية اندية الصندوق الثلاثة لانك تساهلت بـ بسكوتك في حقوق ناديك والسبب الرئيسي في إخفاقات الفريق في الدور الاول وبطولة كأس العالم ومعاناة لم يمر بها على مدى تاريخه من غيابات".

وأتم:"اغتنم الفرصة لتصحح اخطاء إدارتك وأخطاء لجنة لابد انها ستعوض الاتحاد وبالتالي تنقذه  من خطر جسيم قد يؤثر على مسيرته وعلى تاريخه اللهم اني بلغت اللهم فأشهد".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الشباب يفرط في الرباعي المحلي وخطوة تقرب نجم الاتحاد

فيفا يحرج الهلال والاتحاد وينصف النصر رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن