مفاجأة 2024.. هالاند بديل مبابي في باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 06/01/2024
279
منذ 8 شهور
مفاجأة 2024.. هالاند بديل مبابي في باريس سان جيرمان 

لم تفقد إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمل في الاحتفاظ بخدمات نجم فريقه كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، تقديم باريس سان جيرمان، بالفعل لعرض جديد لكيليان مبابي من أجل تمديد عقده، في الوقت الذي يستعد فيه ريال مدريد للحصول على توقيع النجم الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وصرح مبابي في الأيام الماضية، بأنه لديه اتفاق مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بشأن مستقبله، وتحديدا عقب التتويج بلقب السوبر الفرنسي.

المحاولة الأخيرة مع مبابي: 

كشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، حصل على الضوء على الأخضر لتقديم عرض التجديد الخرافي لكيليان مبابي.

وسيقدم باريس سان جيرمان عرض خرافي من حيث الراتب السنوي والامتيازات لتجديد عقد مبابي على الأقل لمدة موسمين أخرين.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون لدى إدارة باريس سان جيرمان خطة بديلة حال رفض مبابي تجديد تعاقده، وقرر الرحيل، حيث سيتجه النادي الفرنسي نحو التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وسيعمل باريس سان جيرمان على استغلال الشرط الجزائي في عقد هالاند مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، والمقدر بـ 200 مليون يورو.

وسيلجأ باريس سان جيرمان نحو التواصل مع وكلاء أعمال هالاند، حال رفض مبابي تجديد عقده مباشرة، للبحث عن نجم جديد يقود الفريق الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

كيليان مبابي يثير الجدل بشأن مستقبله.. تصريح صادم

مبابي يوجه ضربة قاضية لريال مدريد ويتفق مع فريق آخر

حمل تطبيق سعودي الآن