ميركاتو سعودي|ظهير يلو للاتحاد وإعارة محرز وصدمة الهلال والنصر

تاريخ النشر: 07/01/2024
401
منذ 8 شهور
ميركاتو سعودي|ظهير يلو للاتحاد وإعارة محرز وصدمة الهلال والنصر

شهدت الساحة الرياضية السعودية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، خاصة فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الميركاتو الشتوي داخل الكرة السعودية، الواردة اليوم الأحد 7 يناير 2024..

- أشار الإعلامي الرياضي حسن الناقور، إلى رغبة فريق نيوكاسل الإنجليزي، استعارة الرباعي: "روبن نيفيز، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، رياض محرز"، بعد قرار الدوري الانجليزي، بالسماح لنفس المالك باستعارة لاعبين بين الأندية المملوكة له. 

- استفسر نادي الاتحاد، وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "وليد عمر" عن إمكانية التعاقد مع الظهير الأيمن بنادي جدة "ياسر يعقوب" لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري 

- أوضح الإعلامي الرياضي، أكرم كنور، أن نادي فولهام الإنجليزي، يخطط لتقديم عرض افتتاحي لضم مهاجم الأهلي البرازيلي روبرتو فيرمينو. 

- أكدت تقارير صحفية، أن نادي النصر يريد التعاقد مع الياباني ‏كو ‎إيتاكورا، مدافع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ولكن لابد من الاستغناء عن لاعب أجنبي فضلا عن قلق الجماهير بسبب سجل إصابات اللاعب. 

- قال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز: "صفقة الهلال الوحيدة في الشتوية [بديل نيمار]، ستكون من موارد النادي ولا علاقة للجنة الاستقطابات فيها". 

- أفادت تقارير إسبانية، أن نادي الهلال، يسعى للتغلب على رفض برشلونة لخروج لاعبه البرازيلي رافينيا، بإغراء اللاعب براتب كبير إذا خرج هذا الشتاء، والنادي على استعداد لتلبية مطالب اللاعب المادية.

اقرأ أيضا

حصاد ميركاتو 2023| رونالدو يصدم العالم ونجم تشيلسي الأغلى تاريخيا

أخبار الميركاتو| مبابي يوجه ضربة لريال مدريد ويونايتد يطرد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن