"مصيبة".. جماهير النصر تناشد اتحاد القدم إنقاذ الفريق

تاريخ النشر: 10/01/2024
2511
منذ 8 شهور
مصيبة.. جماهير النصر تناشد اتحاد القدم إنقاذ الفريق

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، وبشكل رسمي مواعيد مباراتي النصر والفيحاء، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023، لتثير مخاوف جماهير العالمي من تعارضها مع لقاءات مصيرية للفريق الأصفر بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتقام مباراة الذهاب بين الفيحاء والنصر في الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية "الملز"، يوم الأربعاء 14 فبراير 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب الأول بارك، يوم الأربعاء 21 فبراير 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

وتأتي هذه المواعيد لتثير المخاوف لدى مدرج "العالمي"، بشأن ضغط المباريات الذي سيواجهه الفريق الأصفر، حيث سيلعب مباراتين خلال 24 ساعة سواء بالذهاب أو الإياب.

وبالعودة للنظر في رزنامة الدوري السعودي للمحترفين، نجد أن مباراة النصر والفيحاء في آسيا ستكون يوم 14 فبراير، وفي اليوم التالي مباشرة على النصر أن يواجه الفتح يوم 15 فبراير.

ونفس الأمر يتكرر مع النصر بمباراة الإياب ضد الفيحاء وبعدها لقاء الشباب، حيث ستكون الأولى يوم 21 من شهر فبراير، في حين مواجهة الديربي ستكون يوم 22 أي بعد 24 ساعة. 

وأعربت الجماهير النصراوية، عن انزعاجها من مواعيد مباريات الفريق خلال شهر فبراير المقبل، الأمر الذي قد يتسبب في إصابة اللاعبين وعليه قد يتأثر موسم العالمي في مواصلة المنافسة سواء بالآسيوية أو الدوري.  

يرى البعض أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كان يجب أن يأخذ في الاعتبار ضغط المباريات الذي يواجهه النصر، عند تحديد مواعيد مبارياته في دوري أبطال آسيا، حيث أن جدول الدوري السعودي للمحترفين معلن منذ فترة بعيدة.

وشددت جماهير النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إدارة ناديها، ضرورة إيجاد حلول لأزمة ضغط المباريات، كما ناشدت اتحاد القدم السعودي بتأجيل مباراتي الفتح والشباب، من أجل مواصلة المنافسة بهدف الحفاظ على قوة الدوري حتى النهاية. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، من خلال الصور التالية، أبرز ردود أفعال جماهير النصر على المواعيد..

النصر الفيحاء الشباب الفتح آسيا والدوريالنصر الفيحاء الشباب الفتح آسيا والدوريالنصر الفيحاء الشباب الفتح آسيا والدوري

 

اقرأ أيضا

وجهة غير متوقعة تجذب منبوذ النصر في يناير

موقف النصر من الصفقات الجديدة في الشتوية.. صدمة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن