باريس سان جيرمان يفاجئ الاتحاد.. "ندرس استعارة بنزيما"

تاريخ النشر: 11/01/2024
589
منذ 8 شهور
باريس سان جيرمان يفاجئ الاتحاد.. ندرس استعارة بنزيما

تلقى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اهتمامات من عدة أندية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت شبكة RMS Sports، أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، تحدث بشأن إمكانية التعاقد مع كريم بنزيما، على سبيل الإعارة من الاتحاد، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري (2023-2024).

في المقابل، تشير تقارير أخرى إلى قلة احتمالات رحيل كريم بنزيما عن صفوف الاتحاد في الشتوية، حيث يشكك المستشار الرياضي لويس كامبوس، في خطوة انتقال بنزيما إلى باريس سان جيرمان، وفق موقع "فوت ميركاتو".

ويضع باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية، أولوية التعاقد مع قلب دفاع، خاصة بعد إصابة ميلان شكرينيار، واحتمالية غيابه حتى نهاية الموسم، فضلًا عن مساعي كامبوس نحو تعزيز خط الوسط.

وكان كريم بنزيما قد انتقل إلى صفوف الاتحاد، في صفقة انتقال حر، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في الصيف الماضي.

وتعرض كريم بنزيما لانتقادات شديدة، عقب آدائه في مباراة الاتحاد والنصر، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (2-5)، في دوري روشن السعودي؛ الأمر الذي دفعه لإغلاق حسابه على (إنستجرام) لأول مرة.

وجاءت انتقادات جماهير الاتحاد على بنزيما، رغم تسجيله 12 هدفًا وصناعة 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة، كما سجل في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس العالم للأندية وكأس الملك.

وارتبط اسم كريم بنزيما بوجود اهتمام، أيضًا، من أندية تشيلسي الإنجليزي ولوس أنجلوس الأمريكي، من أجل الظفر بتوقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

تشيلسي وبنزيما.. 6 أشهر بعيدا عن الاتحاد !

بنزيما يغادر الاتحاد إلى مانشستر يونايتد؟.. سر مثير يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن