أنشيلوتي يحذر جماهير ريال مدريد من اللحظة الصعبة.. "صدمة الديربي"

تاريخ النشر: 17/01/2024
233
منذ 5 شهور
أنشيلوتي يحذر جماهير ريال مدريد من اللحظة الصعبة.. صدمة الديربي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بأن فريقه من الممكن بشدة أن يتعرض للخسارة ضد الغريم أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وتأتي مباراة أتلتيكو مدريد بالنسبة لريال مدريد، بعد أيام قليلة فقط من التتويج بلقب السوبر الإسباني أمام برشلونة بنتيجة (4-1) في ملعب الأول بارك.

وكان ريال مدريد قد هزم الأسبوع الماضي، أتلتيكو مدريد ذاته بنتيجة (5-3) في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض، قبل أن يتغلب على برشلونة في النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه ريال مدريد جاره العاصمي للمرة الثالثة هذا الموسم، في مختلف البطولات، خاصة أن أتلتيكو مدريد سبق له أن هزم الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد، في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر الماضي.

ريال مدريد سيخسر عاجلا أم آجلا: 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا: "ستكون مباراة أخرى معقدة للغاية، أتلتيكو منافس أظهر نفسه بشكل كبير في كأس السوبر، كانت المباراة متكافئة، نتوقع مباراة أكثر تعقيدًا غداً، فهم يلعبون على أرضهم ويقدمون أداءً جيدًا للغاية".

وأضاف بشأن أزمة الممر الشرفي من لاعبي أتلتيكو مدريد: "ما أراه هو أنني أحترم قرارات الأندية، إذا فعلوا ممر، فهو شيء مثالي، إذا لم يكن الأمر كذلك، فهو مثالي على أي حال، أنا لا أعطي أهمية لذلك".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل بشأن مشاركة الجناح براهيم دياز: "لقد عاد بعد السنوات التي قضاها في ميلان بمزيد من الخبرة على المستوى التكتيكي، فهو أكثر قوة الآن، إنه يظهر كثيرًا في المساحات الصغيرة، ويعمل كثيرًا في أي مركز، إنه يقوم بعمل جيد، إنه يساعدنا كثيرًا، إنه متكامل للغاية".

وأوضح عن استعادة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور لمستواه أمام برشلونة: "أعجبني حديثه بعد نهائي السوبر أكثر من الأهداف الثلاثة التي سجلها".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وعلق على احتمالية تجديد عقد الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، بقوله: "ما أراه منه هو ما يفعله على أرض الملعب، وهو يقدم مستوى جيد للغاية، لا أعرف ما هي سنوات عقده، فهذه ليست مشكلتي، إنه يساهم كثيرًا ويساعدنا".

وأتم في رسالة لجماهير ريال مدريد: "نحن نعيش سلسلة جيدة من الانتصارات، لكنني لا أعرف متى ستتوقف؟، في يوم من الأيام ستتوقف، لا يمكننا الفوز بجميع المباريات، عندما تتوقف، يجب أن تكون مستعدًا للخروج من اللحظة الصعبة سريعًا".

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت".. 

ريال مدريد ضد أتلتيكو| موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل 

أزمة الممر الشرفي تشعل حرب ريال مدريد وأتلتيكو بقمة كأس إسبانيا 

اقرأ أيضا

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي في 2024.. مفاجأة كبرى تهز العالم 

اتهامات بالفساد بعد فوز ميسي بـذا بيست.. ريال مدريد ينفجر

حمل تطبيق سعودي الآن