جماهير الأهلي تسخر من صفقة الهلال .. مهارة محرز التي أسقطته أرضا

تاريخ النشر: 18/01/2024
768
منذ 8 شهور
جماهير الأهلي تسخر من صفقة الهلال .. مهارة محرز التي أسقطته أرضا

سخرت جماهير النادي الأهلي، من صفقة الهلال السعودي الجديدة، بعد إعلان تعاقده الرسمي مع البرازيلي رينان لودي ظهير أيسر مارسيليا الفرنسي.

وأعلن نادي الهلال السعودي، رسميا عن تعاقده مع لودي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، مقابل مبلغ يقدر بـ 20 مليون يورو.

وجاء التعاقد مع لودي، ودعم مركز الظهير الأيسر، بناء على توصية خاصة من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، في ظل تراجع المستوى الفني والبدني للدولي السعودي ياسر الشهراني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جماهير الأهلي السعودي تسخر من رينان لودي

حرصت جماهير الأهلي، على السخرية من رينان لودي، بعد إعلان الهلال التعاقد معه بشكل رسمي، حيث نشرت فيديوهات سابقة لمواجهة نجمها الأول رياض محرز، ضد اللاعب البرازيلي.

وخاض محرز مع مانشستر سيتي، مواجهة ضد لودي بقميص أتلتيكو مدريد، وشهدت مهارة مميزة من النجم الجزائري، تسببت في سقوط لاعب الهلال السعودي الجديد.

وتداولت جماهير الأهلي السعودي، فيديو لمهارة محرز ضد لودي، وحرصت على انتشاره عبر منصة "إكس"، للسخرية من النجم البرازيلي، وتوعدته بالمزيد عند أقرب مواجهة مع اللاعب الجزائري.

وأعادت الجماهير، تصريحات سابقة للنجم البرازيلي، عن رياض محرز، حيث وصفه بأصعب لاعب واجهه، مشيدا بقدراته الفنية والمهارية، حيث منحه لقب الساحر، الذي لا تعرف ما هي الخطوة التي ستقوم بها أمامه، سواء بالضغط عليه، أو الانتظار حتى يلمس الكرة، وحال تحركت سيقضي عليك.

اقرأ أيضا

رسالة مشتركة من ثنائي الهلال والنصر بعد انتصار الأخضر على عمان

لاعبو الهلال يدفعون ثمن هدية الأسطورة إلى خيسوس.. لقطة طريفة

حمل تطبيق سعودي الآن