إصابة كريستيانو رونالدو تقلق النصر قبل جولة الصين

تاريخ النشر: 19/01/2024
938
منذ 7 شهور
إصابة كريستيانو رونالدو تقلق النصر قبل جولة الصين

"أهلًا بالصين.. هل أنتم مستعدون؟ النصر قادم".. بهذه الكلمات، افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسائل نجوم العالمي، قبل أسابيع، إلى جماهير الصين، استعدادًا للجولة التي يخوضها العالمي في الصين خلال شهر يناير الجاري.

في المقابل، قد يعد كريستيانو رونالدو أول الغائبين عن مباريات النصر في جولة الصين، والتي تترقبها الجماهير الصينية بشغف، بعد تعرضه للإصابة، وتأكد حاجته إلى العلاج والتأهيل.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي بنادي النصر، أبلغ المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بأن رونالدو يحتاج للعلاج والتأهيل لمدة أسبوعين، بعد تعرضه للإصابة في عضلة السمانة (عضلة القدم الخلفية).

ومن المقرر أن يخوض لاعبو النصر مباراتين وديتين أمام فريقي شانجهاي شينوا وزهيزانج في 24 و28 يناير المقبل، على ملعب شينزين في الصين.

وتحوم الشكوك حول مدى قدرة رونالدو على المشاركة في مباراة شنجهاي، علمًا بأن قائد النصر سيخضع لفحص طبي خلال الأيام الخمسة المقبلة، لمعرفة مدى استجابته للدعاء.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، الذي توج هدافًا للعالم في 2023، قد تواجد في عيادة النادي الطبية خلال اليومين الماضيين، ولم يشارك في التدريبات الجماعية، ليخضع لجلسات علاجية، وتدريبات خفيفة في صالة اللياقة.

اقرأ أيضا

النصر يتوج كريستيانو رونالدو بجائزة جديدة في أوروبا.. صورة

كاسترو يكشف سر عودة رونالدو مع النصر.. عندما لا تضحك قدميك

حمل تطبيق سعودي الآن