كلوب في "ورطة" بعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول.. كشف السبب؟

تاريخ النشر: 22/01/2024
248
منذ 7 شهور
كلوب في ورطة بعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول.. كشف السبب؟

فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مفاجأة من العيار الثقيل، بعودة نجم فريقه محمد صلاح من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليا في كوت ديفوار.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

محمد صلاح يضع كلوب في ورطة

ووفقًا لصحيفة تايمز البريطانية، فإنه من المتوقع أن يغيب محمد صلاح بين أسبوعين أو ثلاث أسابيع بعد تعرضه لتمزق "طفيف" بالعضلة النصف وترية -أحد العضلات الثلاث- التي تُشكل العضلة الضامة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابعت بأن ليفربول يأمل أن يتعافى صلاح لمباراة الجولة القادمة ضد تشيلسي في ملعب آنفيلد يوم 31 يناير وضد آرسنال في ملعب الإمارات يوم 4 فبراير.

ويضع كلوب جميع الاحتمالات، إلا أنه يأمل في عودة صلاح قبل هاتين المباراتين من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ووواصل ليفربول نتائجه الرائعة، بالفوز (3-0) على مضيفه بورنموث، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيتالي، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ليفربول بهذا الفوز لرصيده النقطة 48 في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 5 نقاطعن مانشستر سيتي وأرسنال وأستون فيلا، أصحاب الـ43 نقطة.

اقرأ أيضا

ليفربول يكتسح بورنموث برباعية ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

كلوب يتحدث عن إصابة صلاح ويكشف قائمة غيابات ليفربول عن بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن