هل مباريات السوبرليج ستنقل مجانا؟. المدير التنفيذي يكشف عن مفاجأة

تاريخ النشر: 22/01/2024
148
منذ 7 شهور
هل مباريات السوبرليج ستنقل مجانا؟. المدير التنفيذي يكشف عن مفاجأة

أكدت محكمة العدل الأوروبية في حكمها القضائي، أن الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم، قد أساء استخدامهما للسلطة باتخاذ إجراءات لمنع تنظيم مسابقة دوري السوبر.

وأوضح حكم المحكمة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليس من حقه احتكار تنظيم المسابقات، وبالتالي من حق الأندية الدعوة بشكل قانوني لإقامة مسابقة السوبرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي قرار محكمة العدل الأوروبية، في الوقت الذي رفضت فيه كافة هيئات كرة القدم في العالم مشروع "السوبرليج"، بالإضافة للأندية الكبرى أبزرها بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد.

وانسحبت جميع الأندية الإنجليزية والإيطالية قبل عامين، من مسابقة دوري السوبر الأوروبي، باستثناء برشلونة وريال مدريد، المستمران في صراعهما الطويل مع الاتحاد الأوروبي "يويفا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

تصريح مثير من المدير التنفيذي للسوبرليج

وقال بيرند ريتشارت المدير التنفيذي للسوبرليج في تصريحات صحفية: "هل جميع مباريات السوبرليج ستكون مجانية أم فقط بعض المباريات؟ نعم، جميع المباريات ستكون مجانية ونحن أكدنا ذلك ليس من أجل التسويق لمشروعنا، هدفنا هو تحسين التواصل بين الجماهير والأندية".

وأضاف: "هل السوبرليج سيبدأ في عام 2025؟ نحن متحمسين للغاية لكن علينا التمتع بالصبر. مازلنا بحاجة للتواصل مع الفرق التي ترغب في المشاركة ومنحها الوقت للرد. كل ما يمكننا فعله حالياً هو العمل بجد وتجهيز أنفسنا من جميع النواحي".

اقرأ أيضا

صورة| رونالدينيو يتحول لعارض أزياء بعد تجربة حزينة في السجن

الأهلي يعين رئيسه التنفيذي رسميا.. صانع الأمجاد

حمل تطبيق سعودي الآن