نجم الهلال لم يشارك بتدريبات الأخضر السعودي ويغيب عن لقاء تايلاند

تاريخ النشر: 23/01/2024
180
منذ 7 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

اجتمع الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، بلاعبي الأخضر قبل انطلاق الحصة التدريبية تحضيرا لمواجهة تايلاند، في كأس آسيا 2023. 

وتأهل منتخب السعودية إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس آسيا 2023، للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه على قيرغيزستان بنتيجة (2-0)، في الجولة الثانية على ملعب أحمد بن علي، بينما تعادل منتخب عمان مع نظيره تايلاند دون أهداف، على ملعب عبد الله بن خليفة.

ومن المقرر، يلتقي المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، مع نظيره التايلندي، في تمام السادسة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023. 

وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الثلاثاء، أن لاعبو المنتخب الوطني السعودي، قاموا بإجراء تدريبات لياقية مع انطلاق الحصة التدريبية. 

ومن جهة أخرى، أكدت ذات الصحيفة، أن المدافع حسان تمبكتي لم يشارك في تدريبات المنتخب السعودي الحالية، حيث حضر الاجتماع الفني ثم غادر الملعب مع المعد البدني.

يذكر أن المنتخب الوطني السعودي، يتصدر ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، ويأتي بالمركز الثاني منتخب تايلاند، وعمان ثالثا بنقطة واحدة، ويتذيل منتخب قيرغيزستان الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا

الآسيوي يعلن حكم مباراة المنتخب السعودي ضد تايلاند بكأس آسيا

نجم ريال مدريد مطلوب في الدوري السعودي.. واللاعب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن