النصر يعود إلى الرياض بعد أزمة "جولة الصين"

تاريخ النشر: 26/01/2024
1229
منذ 7 شهور
لويس كاسترو

أعلن نادي النصر عن توجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى مطار شينزين، من أجل العودة إلى الرياض، بعد قرار تأجيل جولة النصر في الصين.

ونشر النصر صورًا لتوجه بعثة الفريق إلى مطار شينزين، مع رسالة للجماهير الصينية مفادها "صباح الخير.. نتوجه الآن إلى مطار شينزين، شكرًا جماهيرنا في الصين على كل الحب والحفاوة.. نراكم قريبًا".

وواجهت إدارة شركة نادي النصر، أزمة في رحلة العودة من الصين، حيث بحثت عن طائرة خاصة لإعادة الفريق، بعد تأجيل جولة الصين، التي كانت ستشهد مباراتين وديتين ضد شنجهاي وزهيزانج في 24 و28 يناير الجاري، في ظل إصابة نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بيان النصر بعد تأجيل جولة الصين

وأعلن نادي النصر، رسميًا، عن تأجيل جولة الصين، في بيان رسمي، جاء على النحو التالي..

"يحزننا أن نعلن لسوء الحظ، ولأسباب خارجة عن سيطرة النصر، تم تأجيل الحدث المكون من مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير إلى موعد يتم تحديده لاحقًا.

لقد جئنا إلى هنا في شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين، وتحديدًا لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوصيقة بين المملكة العربية السعودية والصين، نحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيبًا حارًا وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا.

علاوة على ذلك، اتفقنا مع المنظمين على تحديد موعد مباراة جديدة في أقرب وقت ممكن في الصين.

لقد أظهر نادي النصر دائمًا التزامه غير المشروط بهذه البطولة، وسافر بفريقه الكامل، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، للمشاركة في هذه الجولة.

نؤكد على تقديرنا ومحبتنا الكبيرة لمشجعينا في الصين، ونتطلع للعب أمامهم في أقرب وقت ممكن".

اقرأ أيضا

طائرة خاصة تنقل النصر إلى الرياض بعد فشل معسكر الصين

لمواجهة الهلال والنصر.. إنتر ميامي يصل المملكة لخوض موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن