ليفربول يهدد استقرار الاتفاق بصفقة كبرى.. "المشروع يهتز"

تاريخ النشر: 27/01/2024
254
منذ 7 شهور
ليفربول يهدد استقرار الاتفاق بصفقة كبرى.. المشروع يهتز

دخل الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القد بنادي الاتفاق ضمن المرشحين لقيادة فريق ليفربول الإنجليزي، خلفًا للألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وكان قد أعلن المدرب الألماني، أمس الجمعة، خلال تصريحات أبرزها النادي الإنجليزي عن رحيله عن فريق ليفربول في نهاية الموسم الحالي وقبل عام على نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.

ويعد كلوب من أفضل مدربي الفريق الإنجليزي عبر تاريخه، حيث استطاع أن يحقق ليفربول الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما فى عهده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ليفربول يضع جيرارد بديلا لكلوب:

أكد موقع "Onefootball"  الإنجليزي، أن ستيفن جيرارد أصبح ضمن أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لنادي ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الجديد.

وأوضح أن إدارة النادي الإنجليزي بدأت في البحث عن بديل كلوب؛ إذ وضعت العديد من الأسماء؛ أبرزها: "جيرارد، وتشابي ألونسو، وجوليان ناجيلسمان".

وأعلن نادي الاتفاق بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية، عن تجديد تعاقده مع الإنجليزي، ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء.

وجاء تجديد عقد جيرارد حتي عام 2027، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع المدرب على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

ووافق جيرارد على تجديد تعاقده مع الفريق الشرقي، واستكمال المشروع الخاص بفارس الدهناء خلال الفترة المقبلة بشكل كامل.

ويطمح مسئولو نادي الاتفاق لاستمرار جيرارد خلال الفترة القادمة مع الفريق، وذلك من أجل مواصلة استكمال المشروع خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

ولعب الاتفاق تحت قيادة جيرارد 19 مباراة هذا الموسم في الدوري السعودي، نجح في الفوز في 6 مباريات، وتعادل الفريق في 7 مباريات، وتلقى الفريق 6 هزائم.

اقرأ أيضا

الاتفاق يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوحدة الإماراتي وديا

عقبة خطيرة تهدد انتقال منبوذ النصر إلى الاتفاق.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن